TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مطار البحرين" تطرح مناقصة منافذ تأجير السيارات

"مطار البحرين" تطرح مناقصة منافذ تأجير السيارات
بمساحة إجمالية تبلغ 130 متراً مربعاً

مباشر: طرحت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، مناقصة جديدة لشركات تأجير السيارات الدولية والإقليمية والمحلية المرموقة الراغبة في تشغيل منافذ تأجير السيارات في مبنى المسافرين الجديد.

وتتوفر 12 وحدة بمساحة إجمالية تبلغ 130 متراً مربعاً، وتقع في صالة الوصول، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وسيكون مزودو الخدمات الذين سيقع عليهم الاختيار من أصحاب العطاءات التي تتضمن أفضل الخدمات الديناميكية عالية الجودة وأحدث المفاهيم المبتكرة والمبادرات التي تركز على العميل.

وقال أيمن زينل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين، إن اختيار المستأجرين ومزودي الخدمات المناسبين يشكل إحدى الركائز الأساسية لتلبية أهداف برنامج تحديث المطار والوفاء بالاحتياجات المتزايدة لمرتادي مطار البحرين الدولي.

وأضاف زينل أن امتياز تأجير السيارات سيكون له دور مهم في توفير مجموعة واسعة من الخيارات المريحة والاقتصادية لزوار البلاد لأغراض السياحة أو الأعمال، لمساعدتهم على بلوغ الوجهة التي يرغبونها بسرعة وسلاسة بمجرد وصولهم إلى مملكة البحرين.

وأكد أن مبنى المسافرين الجديد سيساهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار من 8.5 إلى 14 مليون مسافر سنوياً، وهو ما سيتيح لشركات تأجير السيارات فرصة مميزة للتعامل مع أعداد كبيرة من العملاء.

وسيكون الموعد النهائي لتقديم الاقتراحات بتاريخ 27 يونيو 2018.. وستخضع جميع الاقتراحات التي تفي بالمعايير لعملية تقييم فني ومالي من أجل اختيار الأفضل.